محسن حيدر درويش الزعابي، الموزع الحصري افون عمان
  |     |  
Breast Cancer Crusade

معلومات عن حملة إفون لمكافحة سرطان الثدي


بدأ مسير إفون حول العالم لمكافحة سرطان الثدي في عام 2005 مانحاً نشاط أساسي لميزان عالمي. بدأت هذه السلسة العالمية للفعاليات تُحرّك مئات الآلاف من الناس حول العالم لجمع الأموال وكسر الحواجز أمام الوعي والحصول على العناية وفي ذات الوقت العمل على استئصال المرض. وحتى الآن شارك أكثر من مليون شخص في جمع أكثر من 10 مليون دولار أمريكي لقضية سرطان الثدي منذ بدء سلسلة الفعاليات العالمية.

ترتبط فعاليات مسير إفون حول العالم بشريط الارتباط العالمي وهو العنصر العاطفي الرمزي الذي يربط الناجين من سرطان الثدي والمشاركين من كافة أنحاء العالم. الشريط عبارة عن رمز قوي للارتباط بين الأفراد وعزيمة مشتركة لتحويل كل تشخيص إلى قصة نجاة. تتضمن فعاليات مسير إفون حول العالم مراسم شريط الارتباط العالمي حيث يتم تسليم هذا الشريط الخاص من واحد من الناجين من سرطان الثدي إلى آخر مما يؤدي إلى ربط جميع الناجين وهذا المجتمع العالمي.


وبالشراكة مع الجمعية الأهلية لمكافحة السرطان قامت إفون عُمان بتنظيم مسير وطني لمكافحة سرطان الثدي بتاريخ 21 نوفمبر 2006. ومع هذه الرحلة لشريط الارتباط العالمي قامت الناجية من سرطان الثدي، ريبيكا موسي من جنوب أفريقيا بتسليم شريط الارتباط العالمي إلى الناجية المحلية، يؤثر الرواحية. وتقوم إفون عُمان حالياً بجمع الأموال لوحدة التشخيص المتنقلة.

وفي عام 2005 قامت إفون عُمان بتنظيم مسير وطني لمكافحة سرطان الثدي.